أخبار

مفاوضات بين برشلونة و أتلتيكو مدريد في صفقة مبادلة

يتحاور نادي برشلونة على اتفاق متبادل مع أتلتيكو مدريد ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضحت مصادر بالنادي الكتالوني ، أن مفاوضات جارية حاليًا بشأن انتقال المهاجم الهولندي ممفيس ديباي إلى صفوف النادي بالعاصمة الإسبانية ، مقابل حصول البلوجرانا على خدمات الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو.

وأضاف المصدر: “بناءً على اهتمام أتليتيكو بضم ديباي ، إثر انتقال المهاجم البرتغالي جواو فيليكس على سبيل الإعارة إلى تشيلسي ، أبدى برشلونة موافقته ، بشرط حصوله على خدمات الدولي البلجيكي.

وتابع: “برشلونة استبعد احتمال عودة مهاجم الجابون بيير إيمريك أوباميانج ، الذي انتقل إلى تشيلسي الصيف الماضي ، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري ، حيث تمنع لوائح الفيفا اللاعب الغابوني من اللعب لثلاثة أندية مختلفة في نفس الوقت. الموسم.”

باستثناء أوباميانغ ، عرض برشلونة ، في مفاوضاته مع أتلتيكو ، صفقة التبادل بين ديباي ، الذي سينتهي عقده في 30 يونيو ، ويانيك كاراسكو.

انتقل ديباي إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية في صيف 2021 ، وفي موسمه الأول لعب 38 مباراة مع برشلونة بين المسابقات الأربع: الدوري ، دوري أبطال أوروبا ، كأس السوبر المحلي ودوري الاتحاد الأوروبي ، وسجل إجمالي 13 هدفًا.

في الموسم الحالي ، تراجع دور ديباي البالغ من العمر 28 عامًا بسبب المشاكل الجسدية التي واجهها في بداية الموسم ، وخاض أربع مباريات فقط ، سجل فيها هدفًا واحدًا.

زر الذهاب إلى الأعلى