أخبار

ليفاندوفسكي يكشف طموحاته مع برشلونة

كشف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة ، عن طموحاته مع النادي الكتالوني.

وقال ليفاندوفسكي خلال تصريحات لموقع النادي الرسمي على الإنترنت: “بالطبع كنت أعرف أن برشلونة ناد كبير. عندما تذهب إلى أي مكان ، ترى حجم النادي”.

وأضاف: “إنه تحد كبير بالنسبة لي .. أردت أن أكون جزءًا من هذا المشروع الجديد أيضًا .. عندما تدخل إلى كامب نو ، قد تكون متعبًا بعض الشيء ، لكنني أحصل على قوة إضافية عندما أرى الملعب. والجماهير ، وهذا يعني الكثير بالنسبة لي “.

وتابع: “قضيت 3 أو 4 أشهر في الدوري الإسباني ، وسارت الأمور على ما يرام .. نحن في المركز الأول ، ونعلم أن المباريات القليلة في يناير ستكون مهمة بالنسبة لنا”.

دوري أبطال أوروبا

وعن دوري أبطال أوروبا ، قال نجم بايرن ميونيخ السابق: “لم نلعب بالطريقة التي أردناها في دوري الأبطال ، لذلك خرجنا من دور المجموعات”.

وأضاف: “كل خطأ صغير يمكن أن يعني خسارة المباراة .. ومن المؤسف أن تعرضنا لإصابات كثيرة ، ولم نتمكن من المنافسة في دوري الأبطال”.

وتابع: “أعيش تحت الضغط منذ سنوات ، إنه ليس وضعًا جديدًا .. لا أشعر بأنني أكبر سنًا ولا أشعر بالتعب أكثر من زملائي في الفريق”.

وتابع: “بعد الابتعاد عن المدينة (برشلونة) خلال كأس العالم ، أشعر وكأنني أعود إلى المنزل … أتمنى أن يفخر جميع مشجعي برشلونة بهذا الفريق في العام الجديد”.

واختتم ليفاندوفسكي حديثه قائلاً: “الفوز بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة سيكون بمثابة حلم يتحقق ، لكن الفوز بالدوري الإسباني هو هدفنا أيضًا. أتمنى أن يكون العام المقبل أفضل كثيرًا بالنسبة لنا ، وأن نفوز أيضًا بالألقاب”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى