أخبار

ريال مدريد يغري بيلينجهام بعرض إستثنائي

زعمت تقارير صحفية إسبانية ، اليوم الجمعة ، أن ريال مدريد يرفض المشاركة في مزاد للتوقيع على نجم بوروسيا دورتموند.

تم ربط جود بيلينجهام ، 19 عامًا ، بعدد من الأندية في الآونة الأخيرة ، وعلى رأسهم مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول وريال مدريد.

وفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية ، أدرك ريال مدريد أنه لن يكون قادرًا على مضاهاة العروض التي قدمتها الأندية الأكثر ثراءً للتعاقد مع بيلينجهام بعروض عالية ماديا.

ولفتت إلى أن النادي الأبيض تجنب دائمًا المشاركة في مزاد يضم لاعبين ، موضحة أن أندريكي وتشواميني هما أقرب الأمثلة للاعبين الذين رفضوا المزيد من الإغراءات المربحة لارتداء قميص الميرينجي.

وأضافت الصحيفة أن بيلينجهام أطلع بالفعل على المدى الذي يمكن أن يذهب إليه ريال مدريد مالياً ، خاصة وأن النادي واضح بشأن الرواتب التي يدفعها لاعبيه وقيمة القرض ، الاتفاق الذي يستند إلى معايير اقتصادية.

وتابعت: “لن يكون هناك استثناءات من الناحية الرياضية. ما يمكن أن يقدمه ريال مدريد هو النجاح ، فريق تنافسي ، مدرب محترم وفائز. النادي منظم بإتقان”.

وأضافت: “سعر بيلينجهام قد يكون مرتفعا ، لكن ريال مدريد يميل إلى أن يكون أكثر حذرا بشأن رواتب لاعبيه ، في محاولة لموازنة فاتورة الأجور”.

وختمت: “ريال مدريد لن يشارك في مزاد لبيلينجهام ، فالنادي الأبيض لن يعرض أكثر من 110 ملايين يورو ، إضافة إلى متغيرات معينة ستتبع الاتفاق”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى